الرئيس يستجيب لمناشدة والد شهيد لاداء فريضة الحج

0
138

استجاب الرئيس محمود عباس اليوم الجمعة لمناشدة والد الشهيد هايل يوسف محمد أبو مخيمر من محافظة خانيونس بشمله وزوجته ضمن مكرمة الشهداء لهذا العام لتأدية فريضة الحج.
وكان والد الشهيد ناشد الرئيس قال فيها:”بداية اتقدم بأحر التعازي والمواساة للوالد السيد الرئيس بوفاة شقيقه عمر وأدعو الله العلي القدير أن يتغمده برحمته “.
وأوضح في مناشدته” انه قدم أوراقه عدة مرات لمؤسسة رعاية الشهداء وآخرها للسيد أبو جودة النحال لكي ينال فرصة الحج ولكن في كل مرة أبلغ بالرفض بحجة أن أسر الشهداء القدامى ليس لهم حصة في المكرمة مع العلم يا سيادة الرئيس انه تبت بما لا يدعو إلى الشك بأنه كل عام تشمل المكرمة على حصة من أسر الشهداء القدامى لتأدية فريضة الحج متسائلا لماذا هذا التمييز ! “
واضاف بنوع من الحزن: الموظفون في المؤسسة اخبروني بأنك الوحيد يا سيادة الرئيس بعد الله الذي تستطيع أن تشملني في المكرمة لهذا العام فأستعطفك واستحلفك بالله بأن لا تحرمني زيارة بيت الله والطواف حول الكعبة والصلاة في الحرم المكي وزيارة قبر الرسول! مع العلم يا سيادة الرئيس أنني اعتقلت فب سجون الاحتلال مدة 5 سنوات لمقاومتي الاحتلال وانتمائي لحركة فتح وزوجتي أصيبت يوم استشهاد ابنها هايل”.
ويذكر أن الشهيد هايل استشهد في العام 1993 برصاص جنود الاحتلال في الانتفاضة الأولى.

 
 
 

NO COMMENTS