العوري” من هي ؟

0
214

“العوري” من هي ؟

براء العوري، إعلامية فلسطينية طموحة موهوبة، في مطلع العشرينيات من العمر، معروفة بحسها الوطني، وميولها للجوانب الإنسانية، كتبت للوطن.الشهداء.الأسرى والبؤساء، وكتبت لمن لم يكتب لهم، تميزت بصوتها المخملي، حضورها القوي، فكانت صوت الحق الذي لا يكتم، وخير من توصل الرسالة.

فهي رغم حداثتها في الوسط الإعلامي إلا أن مؤشر سيرتها المهنية يشير إلى أنها ستكون من أكثر الإعلاميات العربيات تأثيرآ خلال السنوات المقبلة.

العوري تعمل لدى إذاعة وتلفزيون فلسطين، وتقدم برنامج إذاعي “بلاد العرب أوطاني” ففي كل حلقة تصطحبنا بجولة إلى دولة عربية لتعرفنا بها ونحن موجودين في أماكننا.

وجاء في حديث همسة مع العوري:- بأن مغزى هذا البرنامج لتقول للعالم بأن العرب كالجسد، لا حد يباعدهم ولا دين يفرقهم، فالوطن العربي يجتمع على دم واحد بدءآ باللغة مرورآ بالتراث وصولآ إلى التقاليد، هذه هي الهوية العربية، التي يجب أن نحافظ عليها من الطمس والإندثار.

وقالت العوري في الفترة الحالية تجري التحضيرات لإطلاق مبادرة مهمة على المستوى العربي، ولم تصرح عن تفاصيلها.

وفي ختام حديثها وجهت تحية لفخامة الرئيس محمود عباس ووصفته ” بالأب الفلسطيني “، كما وشكرت المشرف العام على الإعلام الرسمي السيد أحمد عساف لجهوده العظيمة التي أحدثت نقلة واضحة في الإعلام، وتمنت العوري بأن يعم الأمن والسلام على الوطن العربي.

NO COMMENTS