الكشف عن أسلوب استخباري جديد يستخدمه العدو ضد غزة

0
230

منقول عن المجد الامنى layouts

كشف مصدر أمني عن وسائل استخبارية جديدة تستخدمها المخابرات الصهيونية تهدف لجمع معلومات عن المقاومة والمواطنين في قطاع غزة، تحت مسميات جديدة أبرزها تقديم بطالة لمدة 6 أشهر لمواطنين عبر جمعيات وهمية.

وقد ذكرنا سابقاً عدة أساليب يستخدمها الاحتلال الصهيوني، لكن خلال الفترة الأخيرة برز أسلوب جديد حاولت المخابرات الصهيونية التركيز عليه واستخدامه بقوة كبيرة وهو أسلوب جمع المعلومات مقابل المال بطريقة مخادعة.

وأفاد المصدر الأمني الكبير لموقع “المجد الأمني” بأن الفترة الأخيرة شهدت اتصالات من المخابرات الصهيونية بغطاء جمعيات محلية تدعى أنها من الضفة المحتلة على مواطنين من قطاع غزة وتخبرهم بأنه تم توظيفهم ضمن كشوفها على نظام البطالة لمدة 6 أشهر.

وتابع المصدر الأمني بأن هذه الجمعيات تبلغ المواطن بأنها وفرت له وظيفة بطالة لمدة ستة شهور مقابل تقديم معلومات عن قطاع غزة، حيث تطلب منهم القيام بعمليات مسحية وميدانية في مناطق وأحياء هي من تحددها لهم.

وأفاد المصدر أن ادعاء هذه الجمعيات  أنها تعمل في الضفة وليس لها أفرع في قطاع غزة نوع من التضليل للمواطنين لتقصر التواصل على الاتصالات الهاتفية وتقبى نفسها في دائرة المجهول.

وختم المصدر حديثه بتحذير المواطنين في قطاع غزة من التواصل مع مثل هذه الجهات والجمعيات المجهولة التي لا تحمل عنواناً واضحاً ومعروفاً.

ومن هنا فإننا في موقع “المجد الأمني” نحذر أبناءنا في قطاع غزة من الوقوع في شرك المخابرات الصهيونية أو الانخداع بالعناوين البراقة والانجرار وراء الأهواء والمطامع الشخصية على حساب أمن المجتمع.

   شارك بتعليقك

NO COMMENTS