تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب انطلاق مخيمات حراس الفكرة “2”

0
20

– حنان الريفي

من خلال حرص اللواء جبريل الرجوب وحرصه الكبير لدعم الشباب الفلسطيني وتجديد الانتماء والتعبئة الفكرية له، انطلقت مخيمات حراس الفكرة “2” بدعم مباشر من اللواء الرجوب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ، وبالتعاون مع أكاديمية الياسر في غزة بمشاركة مائة شاب من سن “15-25 عام “من كافة أقاليم فتح في قطاع غزة.

 

وانطلقت فعاليات المخيم بعنوان “تجسد فكرة الانتماء التي قامت من أجلها حركة فتح ” لتجديد التعبئة الفكرية لحركة فتح في تعزيز الانتماء الوطني لدي الشباب الفلسطيني الفتحاوي والدور القيادي للحركة فتح في حماية واستمرارية القضية الفلسطينية “.

وقام وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالمحافظات الجنوبية مكون من مسير المجلس الاعلى نهرو الحداد ، ومدير عام الجنوب يحيي الخطيب ومدير عام الوسط هشام ابو زايد والمدير المالي همام الغول بزيارة المخيم للاطلاع على فعالياته التي ستستمر لمدة عشرة أيام في منتجع الدولفين.

وألقي يحيي الخطيب محاضرة نقل بها تحيات اللواء جبريل الرجوب للمشاركين ، وعرف عن المجلس الاعلى  للشباب و الرياضة والذي يتبع لمنظمة التحرير الفلسطينية مباشرة ، ودوره وبرامجه في دعم الشباب الفلسطيني في شتي المجالات  في المحافظات الجنوبية ،فهو المؤسسة الرسمية التي تمثل الشباب الفلسطيني في غزة والضفة والشتات ،فبالامس القريب افتتح اللواء الرجوب مقر المجلس الاعلى للشباب في بيروت .

وأكد الخطيب ان برامج الخدمات التي يقدمها المجلس وفق الاستراتيجية الوطنية للشباب ” 2017- 2022 ” تسير بخطي ثابتة نحو تحقيق اهداف الاستراتيجية الوطنية للشباب .

 

 

 

NO COMMENTS