مستجدات مؤتمر السلام العالمى

0
782

 

 

بسم الله الرحمان الرحيم

تونس في: 17/06/2016

 

إلى حضرة النائب العزيز عن دولة فلسطين الحبيبة

 السيد  سويلم العبسي

سلاما و احتراما،

و بعد فانه يشرفني أن أمدكم بشعار استقبال الوفد الزّائر من طرف “حمام السّلام العالمي” عن دولة فلسطين الحبيبة و كافه  أفراد  شعبها الأبي و المضياف و العظيم شعب الجبارين و المرابطين و هذا الشعار هو:

 

“بالملايين بالملايين على القدس رايحين بالحب و التّسامح و السّلم و السّلام  للعالمين”

 

هذا مع مراعاة جميع ما ورد مفعلا في الغرض في الرّسالة الرسمية “برنامج زيارة دولة رسمية لدولة فلسطين الحبيبة و جميع مقدساتها الشريفة بإعتبارها منطلقا رئيسيا  للمؤتمر العالمي للسلام من القدس الشريف زهرة المدائن و مدينة و عاصمة السلام العالمي للتعريف و التحسيس بأهمية المؤتمر العالمي للسلام” بتاريخ 5/06/2016 و العمل عليه في اطار الوحدة الوطنية الشاملة لكافة افراد الشعب الفلسطيني تحت قيادة و اشراف و دعم رئيس الدولة الفلسطينية الحبيبة فخامة الرئيس السيد محمود عبّاس ابو مازن بوصفه ايضا رئيس السّلام العالمي.

هذا مع ملاحظة و انّه يتّجه العمل أيضا على التعريف و التحسيس باهمية المؤتمر العالمي للسلام و التواصل مع كافة افراد الشعب الفلسطيني اينما كانوا في الداخل و الخارج دون استثناء.

كما انني ابارك مجهوداتكم جميعا في هذا الاطار و سعيكم الى بعث و خلق لجان مختصة في جميع المجالات و العلوم  و غير ذلك من المساعي الحميدة و تحضيرا و تهيئة لنجاح افتتاح و انطلاق مسيرة  المؤتمر العالمي للسلام من دولة فلسطين الحبيبة و عاصمتها القدس الشريف و بيت لحم مهد المسيح عليه السّلام وكافة المدن الفلسطينية الاخرى الى كافة عواصم دول العالم الاخرى باسرها.

 

تحية طيبة و مباركة لكافة الاخوة و الاخواة العاملين على انجاح مسيرة السّلام العالمي بغاية تحقيق استقلال الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف.

 

و في حفض الله و رعايته و عنايته دمتم جميعا.

و السّلام.

 

فيا عشاق السلم و السلام إنهضوا اليوم و غدا إن شعوب العالم تصرخ  و تناديكم فأصغوا و أستجيبوا لهم بالحب و التسامح و السلم و السلام.

 

كونوا على مستوى التحدي من اجل عالم حديث يسوده الـــسلام و الــمحبة و الـــرخاء للجميع و نبذ العنف و الكراهية و الحقد و الإرهاب و التقاتل و الدمار بين جميع الناس حتى تكون الأرض جديرة بالحب و العطاء للحياة الكريمة لجميع متساكنيها.

 

 

الأول و رئيس الحزب

             الديمقراطي للعدالة و الرخاء

            و رئيس المؤتمر العالمي للسلام

 

الإمضاء

                السيد مراد الخميري

              المؤسس 

 

 

 

NO COMMENTS