نادية الجندي توضح حقيقة الصورة المنتشرة لإبنها

0
31

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيّامٍ قليلة، صورة تجمع نادية الجندي مع شاب قيل إنّه إبنها هشام عماد حمدي، من زوجها الراحل عماد حمدي.

وجاءت ردّات الفعل متفاجئة بين روّاد شبكة الإنترنت الذين علّقوا على ملاحظتهم لقلّة فرق العمر بين النجمة المصريّة وبين من ظهر معها في اللقطة.

نادر ابن عماد حمدي من فتحية شريف
Source: فايسبوك

وأمام الكثير من التساؤلات، عمدت الممثلة المخضرمة إلى الرد من خلال نشر توضيحٍ عبر حسابها الرسمي عبر موقع “إنستغرام”، جاء فيه:

“رداً على ما نشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتى مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدى والأبن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عاماً وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير …

وأحب أوضح أن الصوره اللى أنتشرت على السوشل الميديا اليومين دولدى مَش صوره أبنى هشام دى صوره الأستاذ / نادر الأبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف وشكراً”.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ الفنانة الكبيرة تحضّر حاليّاً للمشاركة في بطولة مسلسلٍ جديدٍ يحمل عنوان “المنظومة”، وهو عمل رُصدت له ميزانيّة ضخمة جدّاً كانت سبباً في تأجيل إنطلاق تصويره عدّة مرات.

NO COMMENTS